منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
الموضوع: بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2017, 02:47 PM   #4
سليلة الأبجدية



الصورة الرمزية عاشقة الأنس
عاشقة الأنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 390
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 10-25-2025 (10:31 AM)
 المشاركات : 4,570 [ + ]
 التقييم :  2789
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رسالة إلى نزار قباني !



نحبه جميعا وشعره جمال يوحى وذكراه تبق في الذاكرة
أسطورة هو و شاعر عظيم
رسالة معبرة وجميلة منك أستاذ حسام الدين ريشو
ودي لك


 

رد مع اقتباس