منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
الموضوع
: بصمة أولى
رسالة إلى نزار قباني !
عرض مشاركة واحدة
09-13-2017, 12:31 PM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
20
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
يوم أمس (10:40 PM)
المشاركات :
15,303 [
+
]
التقييم :
1836
الجنس ~
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: رسالة إلى نزار قباني !
ذهب نزار وبقي ارثه يختال في ذاكرة العشق والحب والآنا
فصائده لن تتكرر وهو لن يتكرر زمنه ولى و تاريخه حاضر في الاذهان والدواوين
نحبه جميعا لانه شاعر من طراز آخر أتى لغير الشعر بطريقته
شكرا على هذا السكب الذي ارتوينا منه كاتبنا الرائع حسام الدين ريشو
تحية
الحسناء
معجب بهذا
كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع
فترة الأقامة :
5020 يوم
الإقامة :
بقعة ضوء
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
646
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.05 يوميا
آفراح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آفراح
البحث عن المشاركات التي كتبها آفراح