منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
الموضوع: بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2017, 12:31 PM   #2



الصورة الرمزية آفراح
آفراح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (10:40 PM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رسالة إلى نزار قباني !



ذهب نزار وبقي ارثه يختال في ذاكرة العشق والحب والآنا
فصائده لن تتكرر وهو لن يتكرر زمنه ولى و تاريخه حاضر في الاذهان والدواوين
نحبه جميعا لانه شاعر من طراز آخر أتى لغير الشعر بطريقته
شكرا على هذا السكب الذي ارتوينا منه كاتبنا الرائع حسام الدين ريشو
تحية


 
 توقيع : آفراح


كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع


رد مع اقتباس