09-12-2017, 09:41 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1074
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2017
|
|
أخر زيارة : 06-25-2019 (10:50 AM)
|
|
المشاركات :
106 [
+
] |
|
التقييم : 633
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: وقفوا وياليتنا ..... كُنا معهم
ياراحلين
إلى منى بقيادى
هيجتموا يوم الرحيل فؤادي
وقفتم
على عرفات تدعون الهادي
ليتنا
كنا معكم
لننال العفو والاسعاد
كل عام
وأنت بخير
شاعرتنا القديرة
|
|
|
|