منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - زكاه الله في ....
الموضوع: زكاه الله في ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2017, 09:20 AM   #1


ناصح أمين متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : اليوم (06:20 AM)
 المشاركات : 6,507 [ + ]
 التقييم :  5039
 الاوسمة
وسام بصمة تميز وسام اناقة الحضور وسام روح الأنس وسام حرف روحاني وجداني 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي زكاه الله في ....



بسم الله الرحمن الرحيم.

و صلى الله على سيدنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم.



الحمد لله على نعمة الإسلام و تواصل الإنعام .


======= يا غافلا عن اله الكون ... يا لاهي ======
======= تعيش عمرك كالحيران .. كالساهي ======


ارجع إلى الله و أقصد بابه كرما ...
والله ... والله ... لا تلقى سوى الله.
من قبله فهو المقبول ... و من حاربه فهو المخذول .


=== من لا يحب رسول الله صلى الله عليه و سلم ؟ ====
و قد أضأ الكون ببعثته .

عن أنس رضي الله عنه قال :
لما جاء رسول الله صلى الله عليه و سلم إلى المدينة أضأ منها كل شيء .
و ما جاء إلى الدنيا إلا لينشر الخير .

قال الله تعالى :

{ و ما أرسلنك إلا رحمة للعالمين }

========== و قد زكاه الله =============

زكاه في عقله فقال :
{ ما ظل صاحبكم و ما غوى }


زكاه في بصره فقال :

{ ما زاغ البصر و ما طغى }


زكاه في معلمه فقال :
{ علمه شديد القوى }

زكاه في قلبه فقال :
{ ما كذب الفؤاد ما رأى }


زكاه في لسانه فقال :

{ و ما ينطق عن الهوى }


زكاه كله فقال :

{ و انك لعلى خلق عظيم }.


 
 توقيع : ناصح أمين

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس