منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور في جواتيمالا !
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2013, 06:37 PM   #1



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
شارة الاداري المميز وسام العطاء وسام أوفياء الأنس وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور في جواتيمالا !




جثة محنطة تم اخراجها من القبر في جواتيمالا وإسنادها على الحائط تمهيدا لقدوم أهل الميت لاستردادها . حيث يقوم موظفي البلدية في العاصمة باخراج الموتى من قبورهم لعدم تسديد أهاليهم لرسوم القبر و وضع بيانات تعريف لكل جثة ثم وضعها في قبر جماعي بانتظار أهالي الموتي لاسترداد


 

رد مع اقتباس