منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - خشية الله بالغيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2016, 06:40 PM   #8


هـدهـد سـلـيــــمـان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 603
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 09-18-2020 (06:15 PM)
 المشاركات : 112 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



إن لم نخشى الله بالغيب فحينها يصبح كل شيء مباح ونكون قد رجعنا الى عصر الجاهليه ... تحية إجلال وكرم لهذا الموضوع المتميز تشكراتي .


 
 توقيع : هـدهـد سـلـيــــمـان

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس