منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تاج الاصفياء
الموضوع: تاج الاصفياء
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2016, 10:50 AM   #7


ابو الملكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 835
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 08-30-2019 (09:31 PM)
 المشاركات : 594 [ + ]
 التقييم :  1692
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتابي مشاهدة المشاركة
صلى الله عليه وآله وسلم
جزاك الله خيراً على الطرح
تحياتي
اللهم صلى وسلم على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم
جزاك الله خير ورحم والديك شكراً على مرورك الكريم


 
 توقيع : ابو الملكات

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس