منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - المتفائل ... و ... المتشائم ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2016, 09:10 AM   #1


ناصح أمين متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : اليوم (05:40 AM)
 المشاركات : 6,510 [ + ]
 التقييم :  5039
 الاوسمة
وسام بصمة تميز وسام اناقة الحضور وسام روح الأنس وسام حرف روحاني وجداني 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي المتفائل ... و ... المتشائم ...



بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدنا و حبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الأمل هي تلك النافذة الصغيرة، التي مهما صغر حجمها، إلا أنها تفتح آفاقاً واسعة في الحياة. الأفضل دائماً أن نتطلع للأمام بدلاً من النظر إلى الخلف...

أجمل وأروع هندسة في العالم أن تبني جسراً من الأمل على نهر من اليأس.


يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش
بلا أمل .

. المتفائل يقول: إن كأسي مملوءة إلى نصفها..
والمتشائم يقول: إن نصف كأسي فارغ.


يرى المتشائم الصعوبة في كل فرصة، أما المتفائل فيرى الفرصة في كل صعوبة.


لو شعرت ببعد الناس عنك أو بوحشة أو غربة، فتذكر قربك من الله.

. تذكر يا صديقي، إن الأمل شيء جيد، والأشياء الجيدة لا تموت أبداً.
كل عسير إذا استعنت بالله فهو يسير.

هناك أشخاص هم الأمل بذاته.


 
 توقيع : ناصح أمين

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس