منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الدين النصيحة : لا تبخل علينا بنصيحة ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2016, 12:20 PM   #85


ADAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 446
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 11-13-2016 (06:20 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  60
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



زهور من حديقة الإيمان ....
أنتِ بجمالكِ أبهى من الشمس .. وبإخلاقكِ أزكى من المسك
وبتواضعكِ أرفع من البدر .. وبحنانكِ أهنئ من الغيث ..
فحافظي على الجمال بالإيمان .. وعلى الرضا بالقناعة ..
وإعلمي أن حليّكِ ليس الذهب والماس .. بل ركعتان في السحر
وظمأ الهواجر صياماً لله .. وصدقة خفيّة لا يعلم بها إلاّ الله
ودمعة حارّة تغسل الخطيئة .. وسجدة طويلة على بساط العبودية
وحيااء من الله عند نوازع الشر ودواعي الشيطان


 
 توقيع : ADAM

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس