11-04-2016, 12:20 PM
|
#85
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 446
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2015
|
|
أخر زيارة : 11-13-2016 (06:20 AM)
|
|
المشاركات :
23 [
+
] |
|
التقييم : 60
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
زهور من حديقة الإيمان ....
أنتِ بجمالكِ أبهى من الشمس .. وبإخلاقكِ أزكى من المسك
وبتواضعكِ أرفع من البدر .. وبحنانكِ أهنئ من الغيث ..
فحافظي على الجمال بالإيمان .. وعلى الرضا بالقناعة ..
وإعلمي أن حليّكِ ليس الذهب والماس .. بل ركعتان في السحر
وظمأ الهواجر صياماً لله .. وصدقة خفيّة لا يعلم بها إلاّ الله
ودمعة حارّة تغسل الخطيئة .. وسجدة طويلة على بساط العبودية
وحيااء من الله عند نوازع الشر ودواعي الشيطان
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|