منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - المنتديات
الموضوع: المنتديات
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2016, 05:25 PM   #1


الصورة الرمزية yamany
yamany غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 778
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 02-16-2020 (07:39 PM)
 المشاركات : 132 [ + ]
 التقييم :  429
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي المنتديات



إن اردت ان تميز المنتدى الخبيث من الطيب فميزه بالنشاط والخمول..

فأما النشاط فهو في المنتديات الخبيثة..

وأما الخمول ففي المنتديات الطيبة..

ومثل ذلك مثل المساجد والملاهي..

بحيث أن الأولى أقل نشاطًا من الثانية..

وكذلك الأسواق نجدها أكثر نشاطًا من دور العلم..

إلا أن أكثر اصحاب المواقع يضيق صدرهم بحال الخمول..

ويفرحون بالتفاعل والنشاط..

وعندي أن صاحب الموقع لايكون بهذا الطبع إلا لضعف مداركة واضطراب فهمه..

لأنه يجهل كيف يكون الخير والشر واين النفع من الضر..

وان كان لا يجهل ذلك ولا يزال يطمع في حيوية ونشاط موقعه..

فذلك انما هو بسبب لؤم نفسه لأنه يفضل شهرته على اخلاقه..!!












....


 

رد مع اقتباس