منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اه منك ياادم
الموضوع: اه منك ياادم
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2016, 07:57 PM   #1


الصورة الرمزية عادل الحباب
عادل الحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-21-2025 (08:09 PM)
 المشاركات : 394 [ + ]
 التقييم :  750
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اه منك ياادم



أه منك يا أدم
أدم أتعاند بالكفِ عن حواء
وهي كل شيء لك حتى الدواء لكل داء
ألم يكفي تكون امكَ التي ولدتكَ
والتي تعذب نفسها لاجلك وهي في عز شقاء
ألم يكفي تكون أختكَ التي تراعيك
وتسعد لافراحك وتقدم يدها لك وانت في بلاء
ألم يكفي تكون الزوجه والحبيبه وتسهر لياليك
وهي في تعب وانشغال لاجل الارضاء
أدم اه منك لاتوفي حواء حقها
وعقلك دوما لايفكر الا في اغراء
فياأبن واخ وزوج حواء
قدم يدك لها وكن معها من السعداء
أه يا أدم لاترضيك القناعة ابدا
وتتمنى تلعب وتلعب وتكون دوما في اخلاء
اه منك يا أدم دوما تكون على خلاف
وانت في قلبك ونبضاتك تقول تحيا حواء


 
 توقيع : عادل الحباب

انا الذي اهواك يانور العين


رد مع اقتباس