منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اه منك ياادم
الموضوع
:
اه منك ياادم
عرض مشاركة واحدة
07-17-2016, 07:57 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
8
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
01-21-2025 (08:09 PM)
المشاركات :
394 [
+
]
التقييم :
750
لوني المفضل :
Cadetblue
اه منك ياادم
أه منك يا أدم
أدم أتعاند بالكفِ عن حواء
وهي كل شيء لك حتى الدواء لكل داء
ألم يكفي تكون امكَ التي ولدتكَ
والتي تعذب نفسها لاجلك وهي في عز شقاء
ألم يكفي تكون أختكَ التي تراعيك
وتسعد لافراحك وتقدم يدها لك وانت في بلاء
ألم يكفي تكون الزوجه والحبيبه وتسهر لياليك
وهي في تعب وانشغال لاجل الارضاء
أدم اه منك لاتوفي حواء حقها
وعقلك دوما لايفكر الا في اغراء
فياأبن واخ وزوج حواء
قدم يدك لها وكن معها من السعداء
أه يا أدم لاترضيك القناعة ابدا
وتتمنى تلعب وتلعب وتكون دوما في اخلاء
اه منك يا أدم دوما تكون على خلاف
وانت في قلبك ونبضاتك تقول تحيا حواء
انا الذي اهواك يانور العين
فترة الأقامة :
5029 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
179
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.08 يوميا
عادل الحباب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل الحباب
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل الحباب