منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عندما يكون الحب في مهب الريح.
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2013, 08:47 PM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:59 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


عندما يكون الحب في مهب الريح.







لم يعجني تصرف الزوج في المقطع واعجبتني شجاعة الزوجة


هل التوسل و الاستعطاف والرجاء صفة منبوذة
برغم أن نية الشخص هي للحفاظ على نصفه الآخر
هل ياترى هو عيب أم نقص شخصية من المتوسل أم هو الحب وجرأته ..؟؟

هل الحب أصبح له مقاييس و ماركات و نسب..؟
هل عندما تحب المرأة رجل وتريد الاحتفاظ به و تضحي من أجله ..
وتتوسل حتى تنقذ حبها من الشتات ...
ينظر لها بعين الاستحقار و الاستذلال والتهميش.....

برغم حبهِ لها ارغم نفسه على التخلي عنها
و استسلم لرغبات اسرته ..ولربما شيء في نفسه

تلك المرأة أعجبتني وهي تحاول الحفاظ على حبها والبقاء بجانب زوجها

صراحة أخذت في نفسي مأخذ كبير محاولاتها ...
هل النكران والجحود و الامبالاة ، و ضرب التضحيات عرض الحائط
واعطاء الظهر لصاحب المعروف..ولمن أحب بصدق.
لتكون كلمة شكرًا ثقيلة على اللسان ..
وكأن الامر سيَان، ومهما أغدق من كرمه لن يكون له شفيع
ويرُكل و يُركن على الرف أو يكون غير صالح للاستعمال..
نهاية صلاحيته أنتهت أصبحت منعدمة لا فائدة بها....

وكأن القلب عندما يمارس حقه الطبيعي في الحب
ليقدم الولاء والطاعة لمن أحب ...

هل اذا صارحت المرأة بحبها علنًا .. يقال عنها جريئة ووقحة..؟؟
وهل اذا أحبت المرأة رجلًا يصغرها سنًا ، ارتكبت معصية أم جرم...!!
هل اذا طُلقت و أحبت رجلًا غير متزوج أصبحت شاذة ..؟
وما أصعب الاختيار و ماأصعب الامر عندما يكون بيد المرأة
و عندما تكون لوحدها تتحدى وتواجه العواصف .
لكن مع الأسف المجتمع يكون ضد و نِد و عدو لها .....

أنتظر تفاعلكم و حبر اقلامكم و تحاوركم الشيق و الممتع و النزيه

تحية ود لقلوبكم جميعا

أختكم منال نور الهدى


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.

التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 01-19-2013 الساعة 09:34 PM

رد مع اقتباس