منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تشيز كيك بالأوريو الشهية
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2016, 01:27 PM   #1


الصورة الرمزية عطر الحياة
عطر الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 729
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 10-01-2016 (09:37 AM)
 المشاركات : 413 [ + ]
 التقييم :  115
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
38 تشيز كيك بالأوريو الشهية





قدمت الطاهية المتميزة جدا مي قدورة وصفة تشيز كيك الأوريو الشهية خصيصا لمطبخ "سيدتي.نت" وصفة شهية مرغوبة من الكبار والصغار على حد سواء، جربيها لمناسباتك واستمتعي بها


المقادير :

  • بسكويت أوريو: 300 غراماً (مطحون + 8 حبات للزينة، للقاعدة)
  • الزبدة: 75 غراماً (بحرارة الغرفة، للقاعدة)
  • الجبن الكريمي: 220 غراماً (بحرارة الغرفة، لطبقة الجبنة)
  • جيلاتين: ملعقة كبيرة (مذوب في 1/4 كوب ماء ساخن، لطبقة الجبنة)
  • الفانيليا: ملعقة صغيرة (لطبقة الجبنة)
طريقة التحضير

1. يخلط البسكويت المطحون مع الزبدة و يترك القليل للخلط مع الجبنة.
2. يفرد الخليط في قاعدة صينية قابلة للفتح مع الضغط بالتساوي.
3. توضع الصينية بالفرن لمدة 7 دقيقة حتى يتماسك ويترك جانباً لتبرد.
4. في الخلاط الكهربائي، تخلط الجبنة و الكريمة مع الفانيلا بعد أن يتضاعف حجم الكريمة يضاف الجلاتين والبسكويت المطحون و يخلط.
5. يسكب الخليط فوق القاعدة يسوى السطح و يترك بالثلاجة لمدة 6 ساعات على الأقل.
6. تزين بالكريما و حبات الأوريو و تقدم.



 
 توقيع : عطر الحياة



رد مع اقتباس