05-30-2016, 01:23 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 06-23-2026 (10:43 PM)
|
|
المشاركات :
23,489 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الكبير
عملٌ رائع أختي الكريمة
ودرسٌ في غاية الأهمية
جزاكِ الله خيراً وكتبه في ميزان حسناتك
ملحوظة هامة
فلتسمح لي أختي الفاضلة / منال بتعقيب صغير بحكم خبرتي الطويلة في عالم المنتديات
في عالم المنتديات يوجد صندوقين شهيرين للتحرير
- الصندوق الماسي والمشهور منه الخامس { وما اكثر مشاكله }
- صندوق المودة وهو في رأيي أفضل وأحسن من الماسي ( ولكلٍ رأيه )
وأشهر صناديق المودة :
= الصندوق الثالث <<< وهو ما يستخدم في منتديات رياض الأنس >>> وأصبح قليل من يستخدمونه
= الصندوق الرابع <<< وهو الأشهر في منتديات الجيل الثالث >>> وأنا أستعمله عندي
= الصندوق الخامس <<< ويستخدم في منتديات الجيل الرابع والخامس >>>
وقد لوحِظ أن التنسيق يعمل مع الصندوق الماسي خاصة مع المتصفح إكسبلورر
في حين أن هذا التنسيق لا يعمل مع صناديق المودة في أكثر الأحيان خاصة مع متصفح
الفاير فوكس ...
وقد سبق لي وأن كتبت موضوعاً عندي وفي بعض المنتديات الصديقة عن كيفية تلوين
خلفيات الموضوع في صندوق المودة .... وسوف أنقله هنا إن شاء الله تعالي
|
مداخلة قيمة وننتظر شرحك بفارغ الصبر
لأن هذا الأمر مهم لأن الخلفيات لا تظهر في المتصفحات الجديدة
وأن صندوق المودة لم يواكب التجديد ونتمنى أن يجدد ويطور من أصحابه
وفي انتظار طرحك لكي نستفيد منه أخي القلب الكبير
لروحك السعادة
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 05-30-2016 الساعة 01:27 AM
|