منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بالصوّر: بيض أسود في اليابان... فما سرّ ذلك؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2016, 05:39 PM   #1



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
شارة الاداري المميز وسام العطاء وسام أوفياء الأنس وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي بالصوّر: بيض أسود في اليابان... فما سرّ ذلك؟




يعتبر وادي الغليان الكبير أو Ōwakudani مقصداً للسيّاح اللذين يودّون تذوّق البيض الأسود في محافظة كاناجاوا في اليابان.
هذا البيض هو في الأصل أبيض اللوّن لكنّه يتحوّل إلى أسود بسبب طبيعة الوادي البركانيّة ونسبة الكبريت العالية.
ويقول اليابانيون أنّ البيض الأسودKuro-tamago يطيل عمر الإنسان لمدّة تتراوح بين 7 إلى 14 سنة.











 

رد مع اقتباس