10-28-2015, 01:05 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 20
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : اليوم (10:15 AM)
|
|
المشاركات :
15,303 [
+
] |
|
التقييم : 1836
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
كلمات مضيئة
يقول ابن القيم..رحمه الله :(في القلب شعث لا يلمه الا الاقبال على الله.
وفيه وحشة لا يزيلها الا الأنس به في خلوته.
وفيه حزن لا يذهبه الا السرور بمعرفته وصدق معاملته.
وفيه قلق لا يسكنه الا الاجتماع عليه والفرار اليه .
وفيه نيران حسرات لا يطفئها الا الرضى بأمره ونهيه وقضائه ومعانقة الصبر على ذلك الى لقائه ) .
|
|
|
|