منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - شاب يبيع كليته لشراء آيفون
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2015, 08:20 PM   #1



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
شارة الاداري المميز وسام العطاء وسام أوفياء الأنس وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي شاب يبيع كليته لشراء آيفون





لندن ـ يعد هاتف “آيفون” من الهواتف المميزة في العالم وخصوصاً لما يتمتع به من مواصفات تجعله يحتل مكانة مميزة في ترتيب أفضل الهواتف الذكية في العالم. ولكن ما مدى استعدادك للتضحية بهدف الحصول على هاتف “آيفون”؟


يبدو أن أحد الصينيين كان مستعداً للتضحية كثيراً بهدف الحصول على هاتف “آيفون 6 أس” الجديد، اذ قرر أو بيع كليته مقابل شراء هذا الهاتف. وخطط الشاب الذي يعيش في مدينة يانغو مع صديقه هوانغ على هذا الأمر، فوجدا وكيلاً لبيع لشراء الأعضاء البشرية بصورة غير شرعية على شبكة الانترنت وتم اتمام الصفقة.
وطلب الوكيل من أو اجراء فحوصات طبية في المستشفى بهدف التأكد من أن الأعضاء سليمة، ولكن الوكيل لم يحضر إلى المستشفى ما دفع أو إلى رفض عملية البيع. ولكن صديقه أصر على اتمام السفقة، الأمر الذي أجبر أو على طلب المساعدة من الشرطة.
ولم تستطع الشرطة اعتقال أي من الأشخاص المعنيين، اذ سرعان ما غادر هوانغ البلاد في حين لم يستطيعوا معرفة تفاصيل اضافية عن الوكيل.
ويذكر أن هذه الحادثة ليست سابقة في الصين، اذ سبق لعائلة أن باعت ابنتها لشراء هاتف آيفون في العام 2013.






 

رد مع اقتباس