منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - شاب يبيع كليته لشراء آيفون
الموضوع
:
شاب يبيع كليته لشراء آيفون
عرض مشاركة واحدة
09-17-2015, 08:20 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
04-28-2024 (06:56 AM)
المشاركات :
22,652 [
+
]
التقييم :
6412
الدولهـ
الجنس ~
الاوسمة
لوني المفضل :
Cadetblue
مجموع الاوسمة
: 5
شاب يبيع كليته لشراء آيفون
لندن ـ يعد هاتف “آيفون” من الهواتف المميزة في العالم وخصوصاً لما يتمتع به من مواصفات تجعله يحتل مكانة مميزة في ترتيب أفضل الهواتف الذكية في العالم. ولكن ما مدى استعدادك للتضحية بهدف الحصول على هاتف “آيفون”؟
يبدو أن أحد الصينيين كان مستعداً للتضحية كثيراً بهدف الحصول على هاتف “آيفون 6 أس” الجديد، اذ قرر أو بيع كليته مقابل شراء هذا الهاتف. وخطط الشاب الذي يعيش في مدينة يانغو مع صديقه هوانغ على هذا الأمر، فوجدا وكيلاً لبيع لشراء الأعضاء البشرية بصورة غير شرعية على شبكة الانترنت وتم اتمام الصفقة.
وطلب الوكيل من أو اجراء فحوصات طبية في المستشفى بهدف التأكد من أن الأعضاء سليمة، ولكن الوكيل لم يحضر إلى المستشفى ما دفع أو إلى رفض عملية البيع. ولكن صديقه أصر على اتمام السفقة، الأمر الذي أجبر أو على طلب المساعدة من الشرطة.
ولم تستطع الشرطة اعتقال أي من الأشخاص المعنيين، اذ سرعان ما غادر هوانغ البلاد في حين لم يستطيعوا معرفة تفاصيل اضافية عن الوكيل.
ويذكر أن هذه الحادثة ليست سابقة في الصين، اذ سبق لعائلة أن باعت ابنتها لشراء هاتف آيفون في العام 2013.
فترة الأقامة :
5028 يوم
الإقامة :
بغــــــداد
معدل التقييم :
النادي المفضل :
ريال مدريد
القسم المفضل :
الاسلامي
نوع جوالي :
نوكيا x2
زيارات الملف الشخصي :
637
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
4.50 يوميا
محمد العتابي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد العتابي
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد العتابي