07-03-2015, 10:26 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 498
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2015
|
|
أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
|
|
المشاركات :
166 [
+
] |
|
التقييم : 1423
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
تسلمين اختي منال .....وشكرا على ارشادك المتواصل .............فائق تقديري واحترامي .
.
.
الاخت العزيزة أفراح ...وجهة نظر تحترم .....واتفق معك فيما ذهب إليه من حرية الاختيار والقرار مهما كان .
معزتي وتقديري ...................اخوك تناتيف .
|
|
|
.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!
....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............
|