منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - غداً يوم جديد .....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2015, 10:26 PM   #4


الصورة الرمزية تناتيف
تناتيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1423
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي



تسلمين اختي منال .....وشكرا على ارشادك المتواصل .............فائق تقديري واحترامي .
.
.
الاخت العزيزة أفراح ...وجهة نظر تحترم .....واتفق معك فيما ذهب إليه من حرية الاختيار والقرار مهما كان .

معزتي وتقديري ...................اخوك تناتيف .


 
 توقيع : تناتيف

.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!

....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............







رد مع اقتباس