03-23-2015, 12:17 AM
|
#28
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 30
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2012
|
|
أخر زيارة : 07-14-2025 (09:45 PM)
|
|
المشاركات :
1,282 [
+
] |
|
التقييم : 467
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأنس
متابعينا بوحنا الجميل أهديكم ورودا معطرة مع الشكر
سيكون لهذه الصورة من يرسمها بالأحرف ومن أبجدية الكاتبة أماني

|
أتابع مهد الذكريات
أنفث فيها الحنين
أبخر الأمكنة
أستودعها لحظات الفرح حملتها دروبها الماضية
أغرس وردة أسقيها حزني على ماضيك
على أحلامنا وأوقات منحناه حبنا
أهديك سلاما أيها القلب
أدعو لك أن تنسى وتنام
أماني
أتمنى أن يجد القبول منكم
مودة
|
|
|
الخطوة الأولى وحتى وإن تعثرت فهي بداية مشرفة
حينها ثق أن العمل سينجح

|