03-17-2015, 06:02 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 8
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 01-21-2025 (08:09 PM)
|
|
المشاركات :
394 [
+
] |
|
التقييم : 750
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
يسعد صباحك

يسعد صباحك
يسعد صباح الورد الذي لم ارى جمالا مثل جماله
يسعد صباح الورد الذي اصحى على عطر لم اجد مثل عطره
تنور ايامي على نور صباحك فلا تحرمني من هذا نور لحظة واحده
انت الذي احس بابتسامته انها حب وعشق واكثر رومنسيه
هل اقول اهواك اخشى من نبضاتي تتفارق نبضة بنضه
ام اقول متيمك فاخشى من عقلي ليصيبه الجنون ويرميه
انا اقول لك اني مغرم واعلم بان خطواتي لهذا الغرام بعيدة
انه قدري لايصاحبني الا من اجل ان يهديني الحزن والدمعه
انه قدري غير نزف عيوني وصرخات الامي لاتعجبه
ولهذا اريدك تكون معي تسعدني ايام وان كانت قليله
قد اسعد قبل ان تأتي وتاخذني المنيه
|
|
|
انا الذي اهواك يانور العين
|