منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - يسعد صباحك
الموضوع: يسعد صباحك
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-17-2015, 06:02 PM   #1


الصورة الرمزية عادل الحباب
عادل الحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-21-2025 (08:09 PM)
 المشاركات : 394 [ + ]
 التقييم :  750
لوني المفضل : Cadetblue
يسعد صباحك





يسعد صباحك

يسعد صباح الورد الذي لم ارى جمالا مثل جماله
يسعد صباح الورد الذي اصحى على عطر لم اجد مثل عطره
تنور ايامي على نور صباحك فلا تحرمني من هذا نور لحظة واحده
انت الذي احس بابتسامته انها حب وعشق واكثر رومنسيه
هل اقول اهواك اخشى من نبضاتي تتفارق نبضة بنضه
ام اقول متيمك فاخشى من عقلي ليصيبه الجنون ويرميه
انا اقول لك اني مغرم واعلم بان خطواتي لهذا الغرام بعيدة
انه قدري لايصاحبني الا من اجل ان يهديني الحزن والدمعه
انه قدري غير نزف عيوني وصرخات الامي لاتعجبه
ولهذا اريدك تكون معي تسعدني ايام وان كانت قليله
قد اسعد قبل ان تأتي وتاخذني المنيه







 
 توقيع : عادل الحباب

انا الذي اهواك يانور العين


رد مع اقتباس