منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - قريباً من المحتمل أن تشرق الشمس من الغرب ! ! !
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-2014, 10:10 AM   #1



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
شارة الاداري المميز وسام العطاء وسام أوفياء الأنس وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي قريباً من المحتمل أن تشرق الشمس من الغرب ! ! !






نشرت العديد من المواقع العالمية المهتمة بشؤون الفلك والعلوم المختلفة خبراً ينقلون من خلاله تحذير خطير من وكالة الفضاء الأوروبية لسكان كوكب الأرض من إقتراب إنقلاب الحقل المغناطيسي الأرضي وهو ما يؤدي بالتالي إلى شروق الشمس من الغرب .

وتقول “كيلي ديكرسون”، الكاتبة والصحفية بمجلة ليف ساينس “Live Science”،من المعروف أن الأقطاب المغناطيسية للأرض تتغير مرة كل مئات الآلاف من السنين حيث أن هذه التغيرات جزء من دورة محددة، ولكن الملفت للنظر في هذا التقرير هو المعدل السريع لضعف المجال المغناطيسي الأرضي لأن المعدل الطبيعي هو أن ينخفض بنسبة 5% كل 100 عام، ولكن البيانات الجديدة تؤكد إنخفاضه الآن بمعدل 5% كل 10 سنوات فقط ، وهو ما ينذر بكارثة في القريب العاجل






 

رد مع اقتباس