منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دعآء لأخوتنآ في غزة
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-25-2014, 01:50 AM   #81


قتيبه العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 281
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-01-2014 (04:40 AM)
 المشاركات : 4,989 [ + ]
 التقييم :  64
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اللهم عليك بالصهاينة المعتدين ومن والاهم وساعدهم
اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم،
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك،
اللهم مزقهم،
اللهم أحصهم عددا،
اللهم اقتلهم بددا،
اللهم لا تغادر منهم أحدا،
اللهم لا ترفع لليهود رايه،
اللهم ولا تحقق لهم غايه،
اللهم واجعلهم لمن خلفهم آيه،
اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه،
ولا تحقق لليهود في غزّة غايه"
آمين يارب العالمين...


 
 توقيع : قتيبه العاشق

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس