منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اصطياد أسماك نادرة
الموضوع
:
اصطياد أسماك نادرة
عرض مشاركة واحدة
08-15-2014, 05:20 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
04-28-2024 (06:56 AM)
المشاركات :
22,652 [
+
]
التقييم :
6412
الدولهـ
الجنس ~
الاوسمة
لوني المفضل :
Cadetblue
مجموع الاوسمة
: 5
اصطياد أسماك نادرة
يعتبر الصياد نفسه محظوظاً إذا عثر ولو لمرة واحدة في حياته على سمكة «أوبا» القرصية الشكل، المعروف عنها الحذر الشديد والقدرة على التملص من الصيادين. غير أن ثلاثة صيادين محظوظين تمكنوا من اصطياد 3 أسماك من هذا النوع النادر جداً في يوم واحد، حسب ما أوردت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.
وتسبح هذه الأسماك عادة في مياه استوائية وشبه استوائية أكثر دفئاً، إلا أنه لوحظ ازدياد رؤية أسماك «الأوبا» تلك في شمال كاليفورنيا على مدى السنوات القليلة الماضية، وتصطحب إحدى شركات الترفيه في سان دييغو المجموعات السياحية في رحلات صيد تمتدّ لأيام وتنشر صور الصيادين وأسماك «الأوبا» الشبيهة بالقرص عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تمت مشاركة صورة إحدى هذه الأسماك التي يتراوح وزنها بين 124 و180 رطلاً أكثر من ألفي مرة حتى الآن
فترة الأقامة :
5031 يوم
الإقامة :
بغــــــداد
معدل التقييم :
النادي المفضل :
ريال مدريد
القسم المفضل :
الاسلامي
نوع جوالي :
نوكيا x2
زيارات الملف الشخصي :
637
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
4.50 يوميا
محمد العتابي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد العتابي
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد العتابي