منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - لنناجي وندعو الله بقلب خاشع..~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2014, 10:39 AM   #1325


محمد الأمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-30-2020 (01:04 PM)
 المشاركات : 295 [ + ]
 التقييم :  318
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.
رب أنى ظلمت نفسى فاغفر لى,انه لا يغفر الذنوب الا انت.
رب أنى ظلمت نفسى و الا تغفر لى و ترحمنى لأكونن من الخاسرين.


 
 توقيع : محمد الأمين

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس