منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الصحافة الاسبانية: هولندا أذلتنا، وعشنا أسوأ كابوس
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2014, 11:18 PM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-23-2026 (10:43 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


الصحافة الاسبانية: هولندا أذلتنا، وعشنا أسوأ كابوس





فتحت صحيفة ماركا المدريدية النار على منتخب إسبانيا بعد الهزيمة القاسية والمذلة
أمام هولندا 5-1 في مباراته الأولى من نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعنونت الصحيفة الإسبانية الشهيرة 'تعرضنا لإذلال عالمي'، بل وأبدت تشاؤمها
من المباراتين القادمتين أمام الشيلي وأستراليا بقولها 'فوزنا لم يعد كافياً، بل علينا
التمني حتى لا تتراخى هولندا أمام الشيلي بسبب فارق الأهداف'.

وأضافت الصحيفة الأشهر في إسبانيا 'روبين قام بلعبة القط والفأر مع دفاع وحارس المنتخب
حتى قضى عليهم بالهدف الخامس. روبين انتقم من كاسياس بعد 4 سنوات من نهائي جنوب أفريقيا.'

ومن جانبها، تحسّرت صحيفة آس المدريدية على الهزيمة المذلة للمنتخب الإسباني،
وعنونت على موقعها الإلكتروني 'أسوأ كابوس للبطل. فشل دفاع إسبانيا وعجز كوستا
في الهجوم.. فان بيرسي وأصدقاؤه ضربوا إسبانيا في مقتل بالمرتدات.'

أما الصحافة الكتلونية، فلم تفوّت الفرصة لانتقاد أبطال العالم بعد سقوطهم المدوي
أمام هولندا، حيث عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو 'هولندا تسحق أبطال العالم'،
كما عنونت صحيفة سبورت المقرّبة من برشلونة 'إسبانيا تعيش أسوأ كابوس لها.'


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس