منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اداب واخلاق الانترنت
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2014, 05:43 PM   #2



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي



الانترنيت سلاح ذو حدين ان احسنا التعامل والتصرف معه حصلنا على فوائده الكثيرة
وان اسأنا التعامل معه تلقينا ضرره وغضب الله علينا
فيجب علينا ان نتذكر دوماً ان لنا رقيب عينه تراقبنا بكل تصرفاتنا وكل افعالنا
لقد وجد الانترنيت لخدمتنا فلا نجعلنه نقمة علينا
نسخره كي يخدمنا لا ان يضرنا لاننا مسلمون والاسلام يأمرنا النهي عن كل ما هو منكر
شكراًً لكِ اخت افراح على الطرح
تحياتي


 

رد مع اقتباس