05-21-2014, 05:43 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
|
|
المشاركات :
22,652 [
+
] |
|
التقييم : 6412
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الانترنيت سلاح ذو حدين ان احسنا التعامل والتصرف معه حصلنا على فوائده الكثيرة
وان اسأنا التعامل معه تلقينا ضرره وغضب الله علينا
فيجب علينا ان نتذكر دوماً ان لنا رقيب عينه تراقبنا بكل تصرفاتنا وكل افعالنا
لقد وجد الانترنيت لخدمتنا فلا نجعلنه نقمة علينا
نسخره كي يخدمنا لا ان يضرنا لاننا مسلمون والاسلام يأمرنا النهي عن كل ما هو منكر
شكراًً لكِ اخت افراح على الطرح
تحياتي
|
|
|
|