منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - 16 ألف موظف صيني يستجمون في الإمارات
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2014, 03:44 AM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-23-2026 (10:43 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


16 ألف موظف صيني يستجمون في الإمارات





يبدو أن الإمارات ستشهد هجمة صينية في الأسبوع المقبل، إذ سيزورها 16 ألف
موظف صيني، حيث نظمت شركة صينية أكبر عطلة تنقل فيها الموظفين في رحلة
تستغرق 10 أيام. وسينقل الموظفون على سبع دفعات، انطلاقاً الأسبوع المقبل.
وقد حجزت الشركة 39514 غرفة في 40 فندقاً، بالاضافة إلى ملهى "عالم فيراري"
لمدة ثلاثة أيام، وحفلات عشاء في جزيرة ياس بأبوظبي لـ8000 شخص.
وأوضحت الشركة المنظمة للعطلة وهي شركة "نو سكين" المتخصصة في منتجات التجميل ،
أنها ترغب في مكافأة موظفيها، ولاسيما موظفي المبيعات، على أدائهم عبر زيارتهم لكل
من أبوظبي ودبي والشارقة.


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس