منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - وصل باص مناحي !!!
الموضوع
:
وصل باص مناحي !!!
عرض مشاركة واحدة
02-10-2014, 07:50 PM
#
9
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
14
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
07-23-2018 (06:43 PM)
المشاركات :
119 [
+
]
التقييم :
321
لوني المفضل :
Cadetblue
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
على الله توكلي وبه توفيقي
س1 -
قبل نركب في الباص، مين هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا؟ ولييش؟؟
ج1 -
رايح نحشركم في الباص حشر، ومنخليش حتى واحد فيكم، كلكم غاليين على قلبي
.
س2 -
مين اللي تبيه سواق الباص؟ وإذا وصلنا المكان ما ينزل يجلس فالباص ألين نرجع؟؟
ج2 -
أكيد رايح يكون
"عادل الحباب"
لأنو ديما مشنشنها ودايخ من الحب، يعني رايح يوصلنا مخلصين من فرط السرعة. وأكيد لما نوصل المكان رايح يكون نام من شدة التعب وما رايحش ينزل حتى نرجعو لعندو.
س3 -
طبعا كل واحد بروح لازم يجيب معاه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من النقود )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه >>، << من تقترح نضع فلوس الرحلة عنده..؟ لازم يكون أمين وثقة أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ؟؟
ج3 -
" محمد العتابي"
رايح يكون أمين مال الرحلة، رايح يقدرلها ويحسن تسييرها، بصح الأعضاء لازم يكونوا شوية أسخياء - يعني كثروا المصروف وبركاكم من التقرنيط - هههههههههه.
س4 -
مين العضو اللي تبيه يجلس جنبك بالباص؟
ج4 -
أتشرف بأن تكون سيدة المنتدى
" منال نور الهدى"
فهي فرصة لأن أتعلم منها عن قرب وأستفيد من حكمتها وخبرتها وأكتشفها عن قرب، فهي شخص رائع يتحق الرفقة.
س5 -
مين العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذي فاضية؟ بتقوله لا، والمقعد أصلا فاضية؟
ج5 -
أكيد ما رايح أفعلها مع أي من الأعضاء، ولو ما بقي مقعد فاضي فالباص وكان أي عضو بحاجة للجلوس رايح نخليه يجلس في مكاني، ورايح نكون سعيدا جدا بذلك.
س6 -
إذا وصلتوا الموقع من تقترح يقطع رأس الذبيحة؟<< لازم واحد قوووووي؟؟
ج6 -
" الصقر اللمصري"
غير هات معاك الموس والساطور، وحضر روحك باه تقوم بالعمل يا بطل، ما تخافش رانا رايحين نعاونوك.
س7 -
مين اللي تقترح يطبخ الغداء والعشاء؟
ج7 -
حراير رياض الأنس كثر، كلهن فحلات بنات فحلات وأنت حايرة في شكون يحضر الغداء و العشاء. بصح رايح نديرلكم برنامج باه ما تتهاوشوش وتخليونا نضيعوا بالشر.
" حكاية روح"
و
" سجى"
باه ماتملوش فالكوزينة
" أفراح"
باه تكونوا جديين فالعمل
"وأنت يا لالة جودي"
ولا راكي حابة تعقبيها تحواس وماكلة ورقاد
" راكي شاف كوزينة"
وما ننساش
" منال"
أكيد ذوقها فالطبخ لا يختلف عن ذوقها الفني والأدبي.
س8 -
مين العضو اللي تثق إنو بسوي برنامج حلو للرحلة؟
ج8 -
ما رايح يكون فيه أفضل من
" المحب"
يقوم بمثل هذه المهمة
- وكل أعضاء رياض الأنس أفاضل وفضليات -
فهو خبرة لا يستهان بها في مجال التخطيط والبرمجة.
س9 -
مين العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه،، وتقول رجعووووووووووووووه للبيت بسررررررررررعة؟
ج9 -
الأكيد أن كل عضو أمه تنتظر روجوعه إليها على أحر من الجمر، وقلبها يدق بحبه قبل ما يرن هاتفه عنده - إن شاء الله تروحو جميعكم سالمين غانمين - وربي ما يحرمكم من دعوات أمهاتكم.
س10 -
مين العضو الي بتحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحلة؟
ج10 -
صراحة لا أتمنى هذا الموقف لأي واحد من أعضاء منتدانا الغاليين، وأتمنى أن كل واحد فيهم يخرج من البيت ودعوات أهله تحيطه من كل الجوانب، وبسماتهم تودعه.
...
أعتذر عن التوقف
راني دخت وما عدت قادر على الكتابة.
لازم نرقد ما\ا بيكم تخليولو زوج بلايص باه نتكسل. ههههه
وسأكمل بعد ما استيقظ إن شاء الله
فترة الأقامة :
5026 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
89
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
الفارس الملثم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الفارس الملثم
البحث عن المشاركات التي كتبها الفارس الملثم