منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دولآب البنوتاااات تحت المجهر
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2014, 08:22 PM   #1
متلثمة بـ شماغ ابوها


الصورة الرمزية جودي
جودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-13-2019 (09:58 AM)
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دولآب البنوتاااات تحت المجهر



مســـــــآء . صباح


آلــــــــورد وآلــــــفل


عالبننــــــآت الحلويييييين
فكرت الموضوع هو دولآبــك تحت المجهر
طبعــآ الموضوع منقــول بس مع تــعديلآت وآضآفآت منــي


يلا نبـدأ بالاأسئلــة :
1- من يختــار لك أغراضك بشكـل عام ملابسك وكل شي يخص غرفتك ؟؟


2- أكثر شيء موجود في دولابك -بجايم –تيشيرتات –بنطلونات –فساتين سهرة..الخ ؟؟


3- أكثر الألون اللي تحبي تختاريها لملابسك ؟؟


4- كم بنطلون عندك ؟؟


5- كم بلوزةة عاديهه او كشخه عندك ؟؟


6- كم تيشيرت سبورت في دولابك ؟؟


7- كم فستان سهرة وفستان عادي تمتلكين؟؟


8- كم تنورة عندك؟؟


9- بصراحة هل يوجد في دولابك قطع ملابس لم تستخدميها للآن يعني جديده تو او قديمه وماستخدمتيها مو عاجبتك او حاجهه ؟؟


10- وش الستايل الي يستهويك يعني سبورت جنز وتيشيرت او تنورهه وبلوزهه او فستانن او اللبس الرسمي وياليت صوره ليه؟؟



نجي للأحذية......: وانتم بكرامه


1- كم حذاء تمتلكين ؟؟


2- ايش أكثر شيء تفضلين لبسه الجزم أم الصنادل أم البوتات وتفضلين الكعب ولا فلاتات ولا جزم الرياضه ؟؟


3- أكثر صندل أو جزمة تحبي تلبسيها وش لونه ؟


4- هل تهتمين بالتنسيق كأن يكون لون حذائك مناسب للبسك؟؟


5- وش الوان الجزم الي عندك ووش الالوان الي تفضلينها بجزمك ؟؟


نجي للإكسسوارت ......:


1- أكثر قطعة اكسسوار لاتستطيعين الاستغناء عنها؟؟


2- هل تحبين الاكسسوارت الناعمة أم المبالغ فيها ؟؟


3- هل تهتمين بالتنسيق كأن تكون اكسواراتك مناسبة للون لبسك؟؟


4- هل تحبين الاكسسوارات السبورت يعني الاساور الجلد والمطاط وهالاشياء ولا ماتفضلينها ؟


1- هل تختلفين مع والدتك في اختيار ملابسك؟؟


2- هل حصل لك موقف في السوق كنت تريدين قطعة معينة لم تناسب والدتك وتركتيها رغمــاً عنك ؟؟


3- من أكثر شخصية مشهورة تشدك من ناحية ذوقها في ارتدائها لملابسها وياليت صوره ليها؟؟


بصراحة وبكل صراحة بيني وبينك لاتنحرجين .... << هههههه
1- دولابك مرتب وإلا لاااا؟؟ يعني تهتمي بترتيبه ؟؟ <<<اععتترفيي


2- طيب دولابكك تحبين تحطين فيه معطرات وهالاشياء ولا لا؟؟


3- تقسمين ملابسك يعني البلايز مع بعض و الجنز مع بعض وهكذا ولالا؟


وبسس


عسى يعجبكم الموضوع


ان شاء الله القى التفاعل المطلوب والردود والتقييم
لكم ودي


الاختيار راح اختار وارسل لها



 

رد مع اقتباس