منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دولآب البنوتاااات تحت المجهر
الموضوع
:
دولآب البنوتاااات تحت المجهر
عرض مشاركة واحدة
02-09-2014, 08:22 PM
#
1
متلثمة بـ شماغ ابوها
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
10
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
11-13-2019 (09:58 AM)
المشاركات :
3,093 [
+
]
التقييم :
732
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Cadetblue
دولآب البنوتاااات تحت المجهر
مســـــــآء . صباح
آلــــــــورد وآلــــــفل
عالبننــــــآت الحلويييييين
فكرت الموضوع هو دولآبــك تحت المجهر
طبعــآ الموضوع منقــول بس مع تــعديلآت وآضآفآت منــي
يلا نبـدأ بالاأسئلــة :
1- من يختــار لك أغراضك بشكـل عام ملابسك وكل شي يخص غرفتك ؟؟
2- أكثر شيء موجود في دولابك -بجايم –تيشيرتات –بنطلونات –فساتين سهرة..الخ ؟؟
3- أكثر الألون اللي تحبي تختاريها لملابسك ؟؟
4- كم بنطلون عندك ؟؟
5- كم بلوزةة عاديهه او كشخه عندك ؟؟
6- كم تيشيرت سبورت في دولابك ؟؟
7- كم فستان سهرة وفستان عادي تمتلكين؟؟
8- كم تنورة عندك؟؟
9- بصراحة هل يوجد في دولابك قطع ملابس لم تستخدميها للآن يعني جديده تو او قديمه وماستخدمتيها مو عاجبتك او حاجهه ؟؟
10- وش الستايل الي يستهويك يعني سبورت جنز وتيشيرت او تنورهه وبلوزهه او فستانن او اللبس الرسمي وياليت صوره ليه؟؟
نجي للأحذية......: وانتم بكرامه
1- كم حذاء تمتلكين ؟؟
2- ايش أكثر شيء تفضلين لبسه الجزم أم الصنادل أم البوتات وتفضلين الكعب ولا فلاتات ولا جزم الرياضه ؟؟
3- أكثر صندل أو جزمة تحبي تلبسيها وش لونه ؟
4- هل تهتمين بالتنسيق كأن يكون لون حذائك مناسب للبسك؟؟
5- وش الوان الجزم الي عندك ووش الالوان الي تفضلينها بجزمك ؟؟
نجي للإكسسوارت ......:
1- أكثر قطعة اكسسوار لاتستطيعين الاستغناء عنها؟؟
2- هل تحبين الاكسسوارت الناعمة أم المبالغ فيها ؟؟
3- هل تهتمين بالتنسيق كأن تكون اكسواراتك مناسبة للون لبسك؟؟
4- هل تحبين الاكسسوارات السبورت يعني الاساور الجلد والمطاط وهالاشياء ولا ماتفضلينها ؟
1- هل تختلفين مع والدتك في اختيار ملابسك؟؟
2- هل حصل لك موقف في السوق كنت تريدين قطعة معينة لم تناسب والدتك وتركتيها رغمــاً عنك ؟؟
3- من أكثر شخصية مشهورة تشدك من ناحية ذوقها في ارتدائها لملابسها وياليت صوره ليها؟؟
بصراحة وبكل صراحة بيني وبينك لاتنحرجين .... << هههههه
1- دولابك مرتب وإلا لاااا؟؟ يعني تهتمي بترتيبه ؟؟ <<<اععتترفيي
2- طيب دولابكك تحبين تحطين فيه معطرات وهالاشياء ولا لا؟؟
3- تقسمين ملابسك يعني البلايز مع بعض و الجنز مع بعض وهكذا ولالا؟
وبسس
عسى يعجبكم الموضوع
ان شاء الله القى التفاعل المطلوب والردود والتقييم
لكم ودي
الاختيار راح اختار وارسل لها
فترة الأقامة :
5029 يوم
الإقامة :
في ارضنا سيرة نبي
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الاتي - برشلونة
القسم المفضل :
التصميم - حواء - الفرفشة
نوع جوالي :
كيوتن
زيارات الملف الشخصي :
576
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
جودي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جودي
البحث عن المشاركات التي كتبها جودي