منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتنا اليوم بالبر
الموضوع
:
رحلتنا اليوم بالبر
عرض مشاركة واحدة
02-01-2014, 12:25 AM
#
1
متلثمة بـ شماغ ابوها
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
10
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
11-13-2019 (09:58 AM)
المشاركات :
3,093 [
+
]
التقييم :
732
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Cadetblue
رحلتنا اليوم بالبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباحكم / مسائكم ياسمين
هذي رحلتنا اليوم للبر
بعد ما شفنا الجو حلووو ما في برد ولا حر يعني الجو مناسب
وبعد المطر وجو يرد الروح والارض مربعة و مليانه عشب
اقترحت علينا امي فكره انه نطلع البر واتفقنا نتغداء بـ هذا المكان الخيالي
( بعد صلاة الجمعة )
هذه الصور من رحلتنا المتواضعة
الصورة هنا مدري ليش مشوشة
هنا قريب المغرب ( قبل المغرب )
طبعا تغدينا وما امداني اصور كبسة امي
الصور شوي على عجله صورتها عشان كدا ماطلعت مرتبة
لاحد ينتقد ههههههه
التعديل الأخير تم بواسطة جودي ; 02-02-2014 الساعة
06:58 PM
فترة الأقامة :
5029 يوم
الإقامة :
في ارضنا سيرة نبي
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الاتي - برشلونة
القسم المفضل :
التصميم - حواء - الفرفشة
نوع جوالي :
كيوتن
زيارات الملف الشخصي :
576
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.61 يوميا
جودي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جودي
البحث عن المشاركات التي كتبها جودي