منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتنا اليوم بالبر
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2014, 12:25 AM   #1
متلثمة بـ شماغ ابوها


الصورة الرمزية جودي
جودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-13-2019 (09:58 AM)
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
رحلتنا اليوم بالبر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباحكم / مسائكم ياسمين

هذي رحلتنا اليوم للبر

بعد ما شفنا الجو حلووو ما في برد ولا حر يعني الجو مناسب

وبعد المطر وجو يرد الروح والارض مربعة و مليانه عشب

اقترحت علينا امي فكره انه نطلع البر واتفقنا نتغداء بـ هذا المكان الخيالي
( بعد صلاة الجمعة )

هذه الصور من رحلتنا المتواضعة




























الصورة هنا مدري ليش مشوشة










هنا قريب المغرب ( قبل المغرب )

طبعا تغدينا وما امداني اصور كبسة امي

الصور شوي على عجله صورتها عشان كدا ماطلعت مرتبة

لاحد ينتقد ههههههه


 
التعديل الأخير تم بواسطة جودي ; 02-02-2014 الساعة 06:58 PM

رد مع اقتباس