منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ظاهرة التجمهر عند الحوادث إلى متى؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2012, 12:11 PM   #2



الصورة الرمزية آفراح
آفراح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (10:40 PM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله اختي سجى هذه احوال الناس و هذه طبيعتهم منذ وقت طويل
الناس تحب التجمع و الحديث و الاخبار الجديدة
وما يصدقو يجدو شيء جديد يلتفوا حوله
لكن برغم ذلك هناك من يساعد و يعطي الاجابية بتجمهره
يساعاد الاسعاف او المطافئ او يرشد للمكان
والذين يلتقطون الصور عادة ما يكون من الصحفيين او الفوضليين

شكرا لطرحك


 

رد مع اقتباس