11-05-2012, 12:11 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 20
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (10:40 PM)
|
|
المشاركات :
15,303 [
+
] |
|
التقييم : 1836
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
والله اختي سجى هذه احوال الناس و هذه طبيعتهم منذ وقت طويل
الناس تحب التجمع و الحديث و الاخبار الجديدة
وما يصدقو يجدو شيء جديد يلتفوا حوله
لكن برغم ذلك هناك من يساعد و يعطي الاجابية بتجمهره
يساعاد الاسعاف او المطافئ او يرشد للمكان
والذين يلتقطون الصور عادة ما يكون من الصحفيين او الفوضليين
شكرا لطرحك
|
|
|
|