منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الصمت وتنقضاته
الموضوع: الصمت وتنقضاته
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2014, 05:45 PM   #5


الصورة الرمزية غرام
غرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 07-11-2018 (02:48 AM)
 المشاركات : 747 [ + ]
 التقييم :  533
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هو في الصمت السلامه بس مش كل الاوقات

لان في مواقف لا تحتاج ان نصمت امامها لازم نتكلم لنقول كل اللي جوانا


جميل طرحك يا قمرايه


 
 توقيع : غرام



رد مع اقتباس