منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - جيتك .. اهداء خاص
الموضوع
:
جيتك .. اهداء خاص
عرض مشاركة واحدة
10-10-2013, 10:13 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
315
تاريخ التسجيل :
Jun 2013
أخر زيارة :
09-11-2014 (09:21 PM)
المشاركات :
518 [
+
]
التقييم :
997
لوني المفضل :
Cadetblue
جيتك .. اهداء خاص
جيتك وفا جيتك غلا جيتك احساس
جيتك وكل نبض فيني يناديك فينك
يالي عذابي كان بأسباب فرقاك
وش لي بعد في داخلك لو تبيني
احبك وفوووووق الحب احبك امرار
واحب طيفك ينرسم وسط عيني
اشتاق لك بالحيل يا نبض مغليك
واشتاق لانفاسك تداوي حنيني
اجهد البشر من تواجدهم في ساحات الارض
نحن نرتقي بكم الى ساحات بيضاء اخرى تشبهنا
وجودكم حياه .. وهمساتكم نبض .. وبوحكم عذوبه يطرب القلب لها
( وأود ان افيدكم بأن جميع ما اقوم بنشره من نبع قلبي وبوح قلمي وبكم تتعطر همساتي )
فترة الأقامة :
4752 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
101
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.11 يوميا
الشاعر: محمد الغامدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الشاعر: محمد الغامدي
البحث عن المشاركات التي كتبها الشاعر: محمد الغامدي