منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تهنئة لصديقتى جبهاوية بمناسبة الخطوبة ..!
الموضوع
:
تهنئة لصديقتى جبهاوية بمناسبة الخطوبة ..!
عرض مشاركة واحدة
09-13-2013, 09:10 PM
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
315
تاريخ التسجيل :
Jun 2013
أخر زيارة :
09-11-2014 (09:21 PM)
المشاركات :
518 [
+
]
التقييم :
997
لوني المفضل :
Cadetblue
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
ومنحكم الله السعادة الدائمة والذرية الصالحة والخير الوفير
شكري وتقديري للغالية حكاية الرووح ولادارة الرياض
اجهد البشر من تواجدهم في ساحات الارض
نحن نرتقي بكم الى ساحات بيضاء اخرى تشبهنا
وجودكم حياه .. وهمساتكم نبض .. وبوحكم عذوبه يطرب القلب لها
( وأود ان افيدكم بأن جميع ما اقوم بنشره من نبع قلبي وبوح قلمي وبكم تتعطر همساتي )
فترة الأقامة :
4752 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
101
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.11 يوميا
الشاعر: محمد الغامدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الشاعر: محمد الغامدي
البحث عن المشاركات التي كتبها الشاعر: محمد الغامدي