08-28-2013, 01:28 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 20
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
|
|
المشاركات :
15,303 [
+
] |
|
التقييم : 1836
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
* برأيك ما هي الظروف التي قد تجبر المرأة على العمل ?
نعم الظروف هي من تجبر المراة على العمل
* ما هي ضوابط عمل المرأة خارج المنزل ?
يكون عمل محترم ويليق بها
* برأيك ما هي الاعمال التي تناسب المرأة ?
الذي يوافق اهتمامتها و ميولها و على حسب قدرتها كامراة
* هل صحيح ان توفير فرص العمل للاناث تزيد من مستوى البطالة بين الذكور ?
ربما تكون كذلك . لكن اعتقد ان الفرص لمن يجد في البحث
* اذا استطاعت الفتاة ان تتجاوز الاثار السلبية لعمل النساء فبرأيك هل هناك ضير في عملها ?
شيء جميل ان تفرض نفسها وتتجاوز الاثار السلبية بالارادة
* ما رئيك بموضوع عمل المرأة للتسلية و اضاعة الوقت فقط دون ان يكون لها حاجة في ذلك ?
اكيد يمس بكرامتها و شخصيها كامراة
وشكرا لطرحك الجميل حكاية روح
تحية
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة آفراح ; 08-28-2013 الساعة 01:31 PM
|