منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عمل المرأه مابين المجتمع المحافظ .. والمجتمع المتحرر
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2013, 01:28 PM   #4



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



* برأيك ما هي الظروف التي قد تجبر المرأة على العمل ?
نعم الظروف هي من تجبر المراة على العمل


* ما هي ضوابط عمل المرأة خارج المنزل ?
يكون عمل محترم ويليق بها


* برأيك ما هي الاعمال التي تناسب المرأة ?
الذي يوافق اهتمامتها و ميولها و على حسب قدرتها كامراة


* هل صحيح ان توفير فرص العمل للاناث تزيد من مستوى البطالة بين الذكور ?
ربما تكون كذلك . لكن اعتقد ان الفرص لمن يجد في البحث

* اذا استطاعت الفتاة ان تتجاوز الاثار السلبية لعمل النساء فبرأيك هل هناك ضير في عملها ?

شيء جميل ان تفرض نفسها وتتجاوز الاثار السلبية بالارادة


* ما رئيك بموضوع عمل المرأة للتسلية و اضاعة الوقت فقط دون ان يكون لها حاجة في ذلك ?

اكيد يمس بكرامتها و شخصيها كامراة

وشكرا لطرحك الجميل حكاية روح
تحية


 
التعديل الأخير تم بواسطة آفراح ; 08-28-2013 الساعة 01:31 PM

رد مع اقتباس