منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عمل المرأه مابين المجتمع المحافظ .. والمجتمع المتحرر
الموضوع
:
عمل المرأه مابين المجتمع المحافظ .. والمجتمع المتحرر
عرض مشاركة واحدة
08-24-2013, 10:47 AM
#
3
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
04-28-2024 (06:56 AM)
المشاركات :
22,652 [
+
]
التقييم :
6412
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Cadetblue
مجموع الاوسمة
: 5
*
برأيك ما هي الظروف التي قد تجبر المرأة على العمل ?
ظروف العوز واحتياجات الاسرة تتطلب ان تعمل المرأة ومساعدة زوجها او اسرتها او نفسها
*
ما هي ضوابط عمل المرأة خارج المنزل ?
ان تكون المراة قادرة على العمل ولا يجب ان تكون مقصرة بحق اسرتها او زوجها او اطفالها اذا كانت لها اطفال ويجب ان تكون الثقة موجودة بينها وبين اسرتها
*
برأيك ما هي الاعمال التي تناسب المرأة ?
برأي الاعمال الادارية والتي لا يكون فيها جهد علي وجسماني هي التي تناسب المراة
*
هل صحيح ان توفير فرص العمل للاناث تزيد من مستوى البطالة بين الذكور ?
لا ابداً لان فرص العمل المتاحة للمرأة اقل مما هي متاحة للرجل
*
اذا استطاعت الفتاة ان تتجاوز الاثار السلبية لعمل النساء فبرأيك هل هناك ضير في عملها ?
هنا الثقة تلعب دوراً مهماً في تجاوز الاثار السلبية لان مجنمعاتنا الشرقية احياناً تقف حجر عثرة امام عمل المراة فبرأيي لاضير ان تعمل المرأة لكن ضمن حدود يتطلبها المجتمع يجب ان لا تتخطاها
*
ما رئيك بموضوع عمل المرأة للتسلية و اضاعة الوقت فقط دون ان يكون لها حاجة في ذلك ?
لا اتصور ان تعمل المراة لغرض التسلية لان نصف يومها تقريباً ستقضيه في العمل فأي تسلية هذه
انا اتصور ان العمل من اجل المردود المادي الذي تتطلبه المرأة لا للتسلية واضاعة الوقت
قد تكون هناك حالات لكن قليلة حسب تصوري
شكراً لكِ حكاية روح على الموضوع المهم
تحياتي
فترة الأقامة :
5031 يوم
الإقامة :
بغــــــداد
معدل التقييم :
النادي المفضل :
ريال مدريد
القسم المفضل :
الاسلامي
نوع جوالي :
نوكيا x2
زيارات الملف الشخصي :
637
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
4.50 يوميا
محمد العتابي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد العتابي
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد العتابي