منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - افتراضي جآمعه منتدى رياض الانس //~
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2013, 03:49 PM   #28


الصورة الرمزية جبهاوية
جبهاوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-07-2013 (10:47 AM)
 المشاركات : 164 [ + ]
 التقييم :  69
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع في غاية التميز كصاحبته

يشرفني ان اكون ضيفكم واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم بي

السؤال الاول
..
من موضوع البيت
س- كم رقم ترتيبك فى الاسرة ؟
3
س- من هو الاقرب لك من اعضاء اسرتك ؟
اختى الاصغر منى
س- حدد اهم الامور التى تقوم بها وانت فى البيت ؟
النوم والانترنت
س- اكله تحبها كتير ؟
ورق العنب وستكات
س- مشروب يستهويك دائما ؟
عصيرالمانجا
س- ما هو الطلب الملح الذى تطمع به من اسرتك
ولم يتحقق حتى الان ؟
جميعها محققة والحمد لله

س- عندما تشاهد التلفاز : ما هو أبرز ما يستدعى انتباهك
وتحرص على متابعته ؟
المسلسلات العاطفية
س- ما هى اوقات النوم المفضله لك

مافى وقت محدد



السؤال الثانى
..
من موضوع الحياه
..
س- حكمة تؤمن بها كثيرا ؟
ان الله لايضيع اجر من احسن عملا
س- احب الالوان الى نفسك ؟
الأحمر
س- دولة تتمني ان تسافر اليها ؟
لاى بلد المهم اطلع سياحة برة غزة وارجع لبلدى
س- ما هى الوظيفة التى تتمناها لنفسك ؟
لا شى
س- حدد اسم اليوم الذى تحبه واذكر السبب ؟
الجمعة لانو بنجتمع مع العائلة
س- حدد اسم اليوم الذى تكره واذكر السبب ؟
اليوم الذياتنكد فيه
س- حدد نوع سيارتك المفضله ؟
مممممم
س- حدد افضل رساله لصديقك ماذا قال لك فيها ؟
افضل رسالة كل عام وانتى بخير من صديق ما كنت بتوقع انو فاكر عيد ميلادى
س- مكان يعجبك كثيرا وتترد عليه دائما ؟
ما فى مكان محدد
س- أقرب الاصدقاء الى قلبك ؟
جميع من يزرع بي الابتسامة والامل
س- حلم لم يتحقق لكـ ؟
الصلاة بالقدس الشريف





السؤال الثالث
..
من موضوع المدرسة
..
س- مدرس لازال فى ذاكرتك ولماذا ؟
مدرس الرياضيات
س- مواد دراسية تحبها كثيرا ؟
الرياضيات واللغة العربية
س- مواد دراسية تكرها كثيرا ؟
اللغة الانجليزية
س- حدد بالظبط موقع جلوسك فى الفصل ؟
بالصف الاول او التانى
س- ما هى احب المراحل الدراسية الى نفسك ؟
المرحلة الثانوية
س- ما هو ابرز عقاب مر عليك طوال فترة الدراسة وبأى سنة ؟
مراحل الدراسة بها الكثير من الاحداث والمواقف
س- هل حصلت على شهادات تميز خاصة وبأى سنة ؟
في الثانوية شهادة تفوق
س- سنة دراسية تعد هى الاجمل فى حياتك ؟
لا اتذكر
س- موقف محرج حدث لك فى المدرسة ؟
مواقف كثيرة





السؤال الرابع
..
من موضوع المنتدى
..
س- لمآذآ آخترت إسمكـ ؟
لاننى جبهاوية وافتخر بانى جبهاوية
يمكن ما بعجب بعض ناس بس مش كل اصابع ايدك واحد مع احترامى للجميع
س- عضو تعلمت منه الكثير ؟
حكاية روح
س- عضو لا تتمنى ان يغيب ابدا ؟
محمد العتابي - منال - سجى - حكاية روح - افراح
س- عضو مشاغب ؟
محمد العتابى
س- عضو يعتبر مميز فى نظرك ؟
حكاية روح - افراح -محمد العتابي
س- عضو يثير اهتمامك ؟
حكاية روح
س- عضو تعرفه خارج المنتدى ؟
كصديقة بمنتدى اخر تشرفت بمعرفتها حكاية روح
س- عضو تهديه باقة ورد ؟
جميع من شاركني مواضيعي
س- عضو تحس انه مريض نفسيا ؟
لم يوجد
س- عضو تكونت لك علاقة معه عن طريق المنتدى ؟
من شاركني مواضيعي فهم عائلتي الصغيرة التي اتابعها دوماً
س- عضو اكتشفت مؤخرا انك لم تعامله باهتمام ؟
مقصر تجاه الجميع ..
س- عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الان ؟
حكاية رووح كلامها رائع
س- لمن تُهدي تلك المسميآت:
القلم الذهبي منال - _ ورقة بيضآء سجى لانها مشاغبة وسأدعها ترسم فيها مشاغبتها_ شهآدة تقدير ؟حكااية روووح - محمد العتابي - منال - سجى -
س- عضو مفقود ؟
أفــــراح


اشكركم على استضافتي وشكراً من القلب حكاية روح على ابداعاتك المتساقطة كرذاذ مطر من غيمة ابداعك


 
 توقيع : جبهاوية

اذا احتجت الى البكاء يوما ولم تستطع ان تبكى ..
فلا تتألم ..
فعدم نزول الدموع ارحم من عدم وجود من يمسحها !!!


رد مع اقتباس