منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - أكتب والعااالم يقرأ .....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2013, 12:32 PM   #1
ツ 7кâɪτ ЯỏỠỏ7


الصورة الرمزية حكاية روح
حكاية روح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 10-27-2020 (02:58 PM)
 المشاركات : 4,676 [ + ]
 التقييم :  1136
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
دعوآت قليلة لربك ،، و صلآة لوجه الله تعآلى ،، تحقّق كل مآ في بآلك !
لوني المفضل : Cadetblue
أكتب والعااالم يقرأ .....



..



..






..أخوتي ..الكرآمـ ..

..لو أتيحت لكم فرصهـأن تكتب ســطر أو أقل ..

..على لوحة كـــبيرة مرتفعة واضحة .. تطل على شـــارع مزدحم بالمـــاره و المركبات ..










..كلمات لها معانــى وفائدة عظيــمه لديك..

..كلمات لها منظـــور وطابع خاص فـــــي حياتك..
..كـــلمــآت أحسست انهــآ مؤثرهـ ..

..كلمات مخـــــــــتصره تتمنوا أن يعقلها الآخرين..












ماذا ســــوف تكتبون ؟







..أتمـــنى مشـــاركـتــــــكــــــــم..




..دمتمـ بـــود..







حكاية روح :)



 
مواضيع : حكاية روح



رد مع اقتباس