اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية روح
ما اجملها من لحظات
يرتبك الانسان حين يعترف بها
فلحظات قد تكون نهايتها مؤلمة
راقنى طرحك يا غالى
ودى لك
ح ــــــــــــكاية روح :)
|
حكاية رووووح
واسعدني جداً حضورك
وتبهرني متابعتك لي يا سخية
فشكرا من اعمااااااق القلب