اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجى
تنـأثرآة أحرفي وتبعثرت أورأقي
ووققف قلمي حـأئـرآ لـِ أبــدأعــك
رووعــه هي ألأبــيــآت وأنتــقـأئــك الأروعـ
انا هنا
احترامى لسمو شخصك
|
سجى
سأصنع من همساتك قلاده من احرف
مطرزة بورد استثنائي
لاهديك اياها ايتها الاستثنائية
حضورك
حياة .. الهام .. يروي العطش