منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2025, 05:58 PM   #1



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-20-2026 (10:01 AM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي



من أروع ما قال الروائي الروسي
فيودور دوستويفسكي:

1- الزهور التي ستشتريها عند زيارتك لقبري، لا داع لها ..
ولا داعي لأن تبكي فوق رأسي .. إشتري ساندويش واعطه لحارس المقبرة .

2- أين نحن الآن ؟..
- في القاع ..
- جيد على الأقل لن نسقط مرة ثانية !.

3- جرّب أن تظل وحيداً لفترة، وستجد أن البشر بلا فائدة حقيقة، سوى إنهاكك في تفاهة سطحية لمشاكلهم النفسية طوال الوقت !.

4- ماذا لو كان العنكبوت الذي قتلتَه في غرفتك، يظن طوال حياته أنك رفيقه في السكن !.

5- إنني مُصاب بحمى التفكير !.
أفكر فيما حدث، وما سيحدث، وما قد يحدث !..
أفكر في الأشياء التي لم تحدث، وماذا سيحدث لو حدثت !.

6- لا تعترف بالحريق الذي بداخلك، وابتسم وقُل إنها حفلة شواء !.

7- لا شيء أسوأ من مُسن وضع أحلامهُ على عاتقِ ابنه، فأستيقظ في دار العجزة !.

8- لا تصدق هذه الصلابة يا صديقي، أنا هَش من الداخل، ولستُ على ما يرام !.

9- ما ينبغي أن يشبه الإنسان جمهرة الناس .. كُن مُختلفاً حتى لو صرت وحيداً !.

10- الناس يكرهون القوي ويطيعونة .. ويحبّون الضعيف ويستحقرونه !.

11- على ماذا يجب أن أكون ممتنا لأحد !.. لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي !.


 
 توقيع : آفراح


كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع


رد مع اقتباس