منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
الموضوع
:
من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
عرض مشاركة واحدة
02-07-2025, 05:58 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
20
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
06-20-2026 (10:01 AM)
المشاركات :
15,303 [
+
]
التقييم :
1836
الجنس ~
لوني المفضل :
Cadetblue
من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
من أروع ما قال الروائي الروسي
فيودور دوستويفسكي:
1- الزهور التي ستشتريها عند زيارتك لقبري، لا داع لها ..
ولا داعي لأن تبكي فوق رأسي .. إشتري ساندويش واعطه لحارس المقبرة .
2- أين نحن الآن ؟..
- في القاع ..
- جيد على الأقل لن نسقط مرة ثانية !.
3- جرّب أن تظل وحيداً لفترة، وستجد أن البشر بلا فائدة حقيقة، سوى إنهاكك في تفاهة سطحية لمشاكلهم النفسية طوال الوقت !.
4- ماذا لو كان العنكبوت الذي قتلتَه في غرفتك، يظن طوال حياته أنك رفيقه في السكن !.
5- إنني مُصاب بحمى التفكير !.
أفكر فيما حدث، وما سيحدث، وما قد يحدث !..
أفكر في الأشياء التي لم تحدث، وماذا سيحدث لو حدثت !.
6- لا تعترف بالحريق الذي بداخلك، وابتسم وقُل إنها حفلة شواء !.
7- لا شيء أسوأ من مُسن وضع أحلامهُ على عاتقِ ابنه، فأستيقظ في دار العجزة !.
8- لا تصدق هذه الصلابة يا صديقي، أنا هَش من الداخل، ولستُ على ما يرام !.
9- ما ينبغي أن يشبه الإنسان جمهرة الناس .. كُن مُختلفاً حتى لو صرت وحيداً !.
10- الناس يكرهون القوي ويطيعونة .. ويحبّون الضعيف ويستحقرونه !.
11- على ماذا يجب أن أكون ممتنا لأحد !.. لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي !.
منال نور الهدى
معجب بهذا
كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع
فترة الأقامة :
5019 يوم
الإقامة :
بقعة ضوء
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
646
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.05 يوميا
آفراح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آفراح
البحث عن المشاركات التي كتبها آفراح