03-20-2024, 02:15 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1410
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2021
|
|
أخر زيارة : 01-27-2026 (03:29 AM)
|
|
المشاركات :
3,971 [
+
] |
|
التقييم : 2020
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: يوميات غزاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى
ذنبُكِ أنكِ فِي فلسطِين
ذنبُكِ أنّكِ تدافِعِين عنِ الأُصُول
ذنبُكِ أنّكِ عربِ]ة صامِدة قوِية باسِلة
ذنبُكِ أنّكِ وحدكِ تناضلِين و تموتِين
ذَنبُكِ توجهتِ إلى الله ولَم تتوجَهِي للخونَة
النصْرُ آتٍ لَا محالة والله سينصُرُكِ لو بعدَ حِين
.
.
.
. الشَاعِر المُبدِع حيال محمّد الأسدي
حرفًكَ كالسيْفِ يلمَعْ
دُمت بجمالِك وتميُزِك
|
لقد أسعدني مروركِ البهي
السعادة لروحكِ
رمضان مبارك

|
|
|
أَلْتَذُّ..
حِيْنَ تَكْتَمِلُ القَصِيْدَة
وَ (فَتْحُ) العِرَاقِ
يَكُوْنُ عَلَى يَدِي
وَ وَجْهُ أُمِّي يَكُوْنُ
مِرآتِي الوَحِيْدَة
حِيَال مُحَمَّد الأَسَدِي
|