منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - خاطرة ....
الموضوع: خاطرة ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2022, 07:01 AM   #122


الصورة الرمزية ناصح أمين
ناصح أمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:20 AM)
 المشاركات : 6,507 [ + ]
 التقييم :  5039
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: خاطرة ....



الابتلاء من الله نعمة لا تصيب إلا من يريد له الله به الخير .

فإذا أصابت أولياءه ، فإنما تصيبهم لخير يريده الله لهم – و لو وقع الابتلاء مترتبا على تصرفات هؤلاء الأولياء – فهناك الحكمة المغيبة و التدبير اللطيف ، و فضل الله على أوليائه المؤمنين .

و هكذا تستقر القلوب ، و تطمئن النفوس ، و تستقر الحقائق الأصيلة البسيطة في التصور الإسلامي الواضح المستقيم .


 
 توقيع : ناصح أمين






رد مع اقتباس