منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - خاطرة ....
الموضوع: خاطرة ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2022, 06:05 AM   #109


الصورة الرمزية ناصح أمين
ناصح أمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:20 AM)
 المشاركات : 6,507 [ + ]
 التقييم :  5039
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: خاطرة ....



اتباع الهوى هو الذي ينشئ التكذيب بالساعة .

فالفطرة السليمة تؤمن من نفسها بأن الحياة الدنيا لا تبلغ فيها الإنسانية كمالها ، و لا يتم فيها العدل تمامه ..

و أنه لا بد من حياة أخرى يتحقق فيها الكمال المقدر للإنسان ، و العدل المطلق في الجزاء على الأعمال .


 
 توقيع : ناصح أمين






رد مع اقتباس