منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - خاطرة ....
الموضوع: خاطرة ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2022, 05:40 AM   #104


الصورة الرمزية ناصح أمين
ناصح أمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:20 AM)
 المشاركات : 6,507 [ + ]
 التقييم :  5039
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: خاطرة ....



إن العبادة تعبير عن العقيدة .

فإذا لم تصح العقيدة لم تصح العبادة ..

و أداء الشعائر و عمارة المساجد ليست بشيء ما لم تعمر القلوب بالاعتقاد الإيماني الصحيح ، و بالعمل الواقع الصريح ، و بالتجرد لله في العمل و العادة سواء .


 
 توقيع : ناصح أمين






رد مع اقتباس