منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - خاطرة ....
الموضوع: خاطرة ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2022, 06:04 AM   #102


الصورة الرمزية ناصح أمين
ناصح أمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:20 AM)
 المشاركات : 6,507 [ + ]
 التقييم :  5039
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: خاطرة ....



إن مس الشيطان عمى ..

و إن تذكر الله إبصار ..

إن مس الشيطان ظلمة ..

و إن الاتجاه إلى الله نور ..

إن مس الشيطان تجلوه التقوى ، فما للشيطان على المتقين من سلطان .


 
 توقيع : ناصح أمين






رد مع اقتباس