06-08-2022, 06:04 AM
|
#102
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 760
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2016
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (06:20 AM)
|
|
المشاركات :
6,507 [
+
] |
|
التقييم : 5039
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: خاطرة ....
إن مس الشيطان عمى ..
و إن تذكر الله إبصار ..
إن مس الشيطان ظلمة ..
و إن الاتجاه إلى الله نور ..
إن مس الشيطان تجلوه التقوى ، فما للشيطان على المتقين من سلطان .
|
|
|
|