منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - خاطرة ....
الموضوع: خاطرة ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2022, 06:02 AM   #101


الصورة الرمزية ناصح أمين
ناصح أمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:20 AM)
 المشاركات : 6,507 [ + ]
 التقييم :  5039
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: خاطرة ....



و هل أسوأ من الانسلاخ و التعري من الهدى ؟ .

و هل أسوأ من اللصوق بالأرض و اتباع الهوى ؟

و هل يظلم إنسان نفسه كما يظلمها من يصنع بها هكذا ؟

من يعريها من الغطاء الواقي و الدرع الحامي ..

و يدعها غرضا للشيطان يلزمها و يركبها ، و يهبط بها إلى عالم الحيوان اللاصق بالأرض ، الحائر القلق ، اللاهث لهاث الكلب أبدا .


 
 توقيع : ناصح أمين






رد مع اقتباس