06-04-2022, 06:02 AM
|
#101
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 760
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2016
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (06:20 AM)
|
|
المشاركات :
6,507 [
+
] |
|
التقييم : 5039
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: خاطرة ....
و هل أسوأ من الانسلاخ و التعري من الهدى ؟ .
و هل أسوأ من اللصوق بالأرض و اتباع الهوى ؟
و هل يظلم إنسان نفسه كما يظلمها من يصنع بها هكذا ؟
من يعريها من الغطاء الواقي و الدرع الحامي ..
و يدعها غرضا للشيطان يلزمها و يركبها ، و يهبط بها إلى عالم الحيوان اللاصق بالأرض ، الحائر القلق ، اللاهث لهاث الكلب أبدا .
|
|
|
|