منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
الموضوع: بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2022, 01:55 PM   #7


الصورة الرمزية الحسناء
الحسناء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1432
 تاريخ التسجيل :  May 2022
 أخر زيارة : 02-26-2025 (05:22 PM)
 المشاركات : 2,019 [ + ]
 التقييم :  1603
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson


افتراضي رد: رسالة إلى نزار قباني !



الأدِيب حسام الدِين ريشُو مِن الأصدِقَاء الذِين دائِمًا نفتخِر بِهُم
كتاباتُك أدبِية محْظَة تثِير جمَال الإحْسَاس
صِدقًا أنِي هُنا بَيْن كَوكبَة مِن الكتاب والشُعراء


 

رد مع اقتباس