06-03-2013, 01:27 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 43
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2012
|
|
أخر زيارة : 06-01-2026 (09:56 PM)
|
|
المشاركات :
3,997 [
+
] |
|
التقييم : 988
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتابي
انشودة رائعة تدل على عظمة الله وقوته وبديع خلقه
شكراً لكِ اخت سجى على الاهداء الجميل
تحياتي
|
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل التقدير والاحترام
|
|
|
|