منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى رسالة سيدة نفسي
الموضوع
: بصمة أولى
رسالة سيدة نفسي
عرض مشاركة واحدة
11-24-2021, 05:39 AM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1245
تاريخ التسجيل :
Jul 2022
أخر زيارة :
01-04-2023 (10:49 AM)
المشاركات :
3,691 [
+
]
التقييم :
1700
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Blue
رسالة سيدة نفسي
سلام ياسيدتي قد اتاك السلام من رب السلام وهو السلام.
ثقي اني سريرة في قلبي طيبة
واني شكيمة في نفسي خيلاء لا اوازي الاقوياء ولا تقارنني بالضعفاء،
استكين حين يرن الاستكان، التواضع والتخاشع سماتي، والشهامة والشموخ اسمائي،
اختال حين تمثلي الاختيالُ، وارضخ لكلام متبل معسول حلو الاستماع.
جبرت الخاطر ولم يكن اجباري، كان حبا مني في اخلاقي..
اوافقك سيدتي لا تتحسري من حروفي، كان واجبا مني ايهارك ووجب منك إخباري.
ها قد اتممت لك رسالتي لعلك ايقنت اني في الوفاء قصة يقصها الناس حتى بعد مماتي.
فسلام لك من رب السلام وهو السلام.
رُسل 24-11-2021
لرياض الانس
آفراح
,
أنيس الروح
,
عاشقة الأنس
و
2 آخرون
معجبون بهذا
مداد اليراع
,
منال نور الهدى
التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 11-24-2021 الساعة
08:03 PM
فترة الأقامة :
1428 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
53
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.58 يوميا
رُسـ نسمه ــــل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رُسـ نسمه ــــل
البحث عن المشاركات التي كتبها رُسـ نسمه ــــل